دورات تعليم مهني: الصابون، الخياطة


 لمناسبة اختتام دورتي الصابون والخط العربي 2019, أقام مركز سعيد أسعد فخري للتنمية الثقافية في الزرارية إحتفالا جرى خلاله توزيع افادات المشاركة على المشاركين في الدورتين.

حضر الإحتفال القنصل سعيد فخري، سفيرة النوايا الحسنة سعدى الأسعد فخري، نائب رئيس بلدية الزرارية غالب زرقط (ابو احمد) والمختارين غالب مروة، حسن مروة .

والقت السفيرة الأسعد فخري كلمة عبرت فيها عن مدى فرحها وسعادتها لوجودها بين أهلها وللمشاركة الكثيفة لأهالي الزرارية والمنطقة في النشاطات التي تقام في المركز، مؤكدة ان المركز سيواصل تقديم خدماته الثقافية والتنموية بالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته.

كما كانت كلمة لأستاذ الخط العربي علي عاصي عبر فيها عن مدى حبه للزرارية وعن إصراره بجعل العديد من أبناء الزرارية خطاطين ماهرين متخريجين من مركز سعيد أسعد فخري للتنمية الثقافية، تلته كلمة للسيدة ديانا سعد باسم المشاركين.

والقى الدكتور رشيد مكي، كلمة عبر فيها أيضا عن اعجابه بالمركز وتنوع نشاطاته وانبهاره بالمشاركين في ورشة عمل تصنيع الصابون الذين يتعلمون فن صناعة الصابون مع ترك بصمتهم الخاصة على انتاجهم المميز. ومن ثم كانت كلمة باسم مجموعة خريجي ورشة عمل تصنيع الصابون ألقتها السيدة كاتي مروة.

وفي الختام جرى توزيع افادات المشاركة على جميع المشاركين، وجال الحضور على معرض الصابون ولوحات خط عربي من انتاج مركز سعيد أسعد فخري للتنمية الثقافية في الزرارية.

Comments are disabled.