سفيرة النوايا الحسنة سعدى الأسعد فخري تدشّن مشروع مياه في بلدة عين التينة الضنيّة


التاريخ : ٢٢-١٢-٢٠١٥ في محلَة عين التينة

قامت سفيرة النوايا الحسنة السيدة سعدى الأسعد فخري بتدشين مشروع مدّ شبكة مياه جديد وحديثة في بلدة عين التينة – الضنيّة، ضمن مبادرة “عيش لبنان” لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP .

أقيم حفل التدشين في قاعة مسجد أم القرى في البلدة، بحضور قائمقام المنية -الضنية رلى البايع، رئيس الجالية اللبنانية في غانا القنصل العام لجزر القمر الأستاذ سعيد فخري، رئيس بلدية عين التينة المحامي نزيه عبيد، رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية ممثلا برئيس بلدية بقرصونا محمد بكور، مدير برنامج التنمية المحلية والاجتماعية في برنامج الأمم المتحدة الانمائي الدكتور راغد عاصي، السيدة حنين فقيه- من أعضاء الفريق المشرف على المشروع- رؤساء بلديات ومخاتير وحشود من أهالي البلدة والجوار.

وكانت كلمات بالمناسبة من المعنيين شدّدت على الدور الإنمائي الحيوي الذي تقوم به الـUNDP – مبادرة عيش لبنان، بدعم من المغتربين اللبنانيين في سبيل رفع مستوى الخدمات الانمائية، كما نوّهت الكلمات بدور وجهود السفيرة سعدى الأسعد فخري، ومساعيها المشهودة والبناءة في مختلف المجالات والمشاريع ذات المنفعة العامة. وجرى في الختام إزاحة الستار عن لوحة تذكارية للمشروع.

 

Comments are disabled.