سعدى فخري أشرفت على مبادرة انسى جورة في الزرارية


التاريخ : ٢٠-٥-٢٠١٧ في لبنان

وطنية – الزهراني – أشرفت سفيرة النوايا الحسنة في غانا سعدى الأسعد فخري على مبادرة “إنسى جورة” في بلدة الزرارية، في حضور رئيس بلديتها عدنان جزيني والقنصل العام سعيد فخري، وفد من برنامج الأمم المتحدة UNDP ضم مدير مبادرة “عيش لبنان” رواد رزق وشيرين أبو حسن وفاعليات.

ونوه جزيني بمساهمات السفيرة فخري وإهتمامها ببلدتها وبلدات أخرى، واعتبر “ان المبادرة وترجمتها في الزرارية خدمة مهمة تقدم للبلدة وأهلها”، مشيدا بإبن البلدة القنصل سعيد فخري على مبادرته في إنشاء مركز سعيد فخري للثقافة والتنمية في البلدة، “الذي يمثل قيمة ثقافية وتربوية وإجتماعية إضافية للزرارية والجوار”.

فخري

وعبرت فخري عن سعادتها “لما تقوم به من مشاريع تنموية ولمساهمتها في المبادرة إن كان في بلدتها أو في مناطق لبنانية عديدية، وهي التي تحظى بإهتمام المواطنين كافة، وقد تحولت هذه المبادرة الى حديث البلد، و “إنسى جورة” رغم صغرها، فإن معناها ونتائجها كبيرة، لأنها تشيد حفرا وتزيل أحد أهم حوادث السير وتخفف من معاناة اللبنانيين”.

وأشارت الى مشروع جديد بعنوان “حقي أوصل” على صلة بسلامة الطلاب المرورية، وشكرت ال UNDP ومبادرة “عيش لبنان” والمجلس البلدي وأهالي بلدتها الزرارية، متمنية “أن يعم الأمن والسلام والرخاء ربوع لبنان”.

وأقام القنصل فخري وعقيلته السفيرة سعدى الأسعد مأدبة غداء تكريمية للحضور في دارتهما في الزرارية، وألقى كلمة ترحيبية بالضيوف.

Comments are disabled.